رحلة المدينة المنورة الثامنة
  الأربعاء   - 2019/10/2 م        الساعة 04:00 مساء
79 ساعات 57 متطوع 4503 ساعة تطوعية مسجلة 85 مستفيد

نفذ فريق سفراء التطوع على مدى أربعة أيام زيارة للمسجد النبوي في المدينة المنورة للمرة الثامنة، بالشراكة مع جمعية إبصار الخيرية وبمشاركة سفراء النور من أخوتهم (المكفوفين والمكفوفات) من الجمعية.

وتضمنت هذه الزيارة مشاركة سفراء التطوع والمكفوفين في تنظيف المسجد النبوي للمرة الثانية، كما شارك ايضاً وللمرة الأولى في التنظيف سفيرات التطوع والمكفوفات تحت إشراف الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، وتمت ايضاً بتيسير من الله زيارة خاصة للروضة الشريفة، وبالتعاون مع (فريق إنها طيبة التطوعي) تمت زيارة المعالم التاريخية والآثار النبوية في طيبة الطيبة والصلاة في مسجد قباء.

كل الشكر والامتنان لوزارة الصحة متمثلة في إدارة الشؤون الصحية بالمدينة المنورة لتوفيرهم عيادة وسيارة إسعاف في خدمة المكفوفين والمكفوفات طوال أيام الرحلة.

والشكر موصول لشركاء النجاح الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، جمعية إبصار الخيرية، فندق القبلة منازلي، النقابة العامة للسيارات لتعاونهم المثمر في نجاح هذه الزيارة.

وشكرا محفوفا بكل حب للرعاة المتميزين شركة مآذن للنقل، شركة الوسام المتميزة لنقل المعتمرين والزوار، مطاعم منديز فلايفر، مطاعم كانون الوردة، مطاعم بيروتي، عصيرات الصافي، مطعم شينج يانج الصيني، مطعم حيدر أباد هاوس، مطاعم أبو زيد، على دعمهم اللامحدود.

يذكر أن هذه الزيارة تأتي بمبادرة تطوعية من سفراء التطوع الذي يعتبر أحد النماذج المؤسسية الناجحة في نشر ثقافة العمل التطوعي، وتوعية المجتمع بأهميته وتدريب الأشخاص على تحمّل المسؤولية تجاه أنفسهم ووطنهم، من خلال الارتقاء بقيمة هذا العمل، بالمشاركة الفاعلة لأفراد المجتمع، باستقطاب المهتمين وتشجيعهم لقيادة الأعمال التطوعية باحترافية إبداعية.




نشر عبر